دراسة في كلية الإدارة والاقتصاد تبحث أثر التسويق الالكتروني في سمعة المنظمة

print and upload: وسام ناجي المعموري

visits: 641

By Media & PR


Print and Edit- قسم الاعلام, رئاسة جامعة بابل

Date: 18/10/2018

More: 2024/04/25




ناقشت دراسة في كلية الإدارة والاقتصاد (التسويق الالكتروني ودوره في تعزيز سمعة المنظمة)، للطالبة سرى فالح حسن، بإشراف المدرس مساعد احمد هادي.

بينت الدراسة أن التحقق من دور التسويق الالكتروني المتمثل بـ(الإعلان، إدارة علاقات الزبائن، التسويق المباشر) في تعزيز سمعة المنظمة أجري على عينة من الشركات أو المسوقين الالكترونيين في محافظة بابل.واستنتجت الدراسة وجود علاقة تأثير وارتباط ذي دلالة إحصائية ما بين التسويق الالكتروني وسمعة المنظمة، ووجود علاقة تأثيرية ذات دلالة إحصائية.

علي حسن كريم

Comments: دراسة في كلية الإدارة والاقتصاد تبحث أثر التسويق الالكتروني في سمعة المنظمة
For more questions and inquiries, contact the website: h@uobabylon.edu.iq

©University of Babylon All rights reserved. UOB-IT