Managed By :UOB Home-IT
Last Entry :4/25/2024
print and upload: وسام ناجي المعموري
visits: 641
By Media & PR
ناقشت دراسة في كلية الإدارة والاقتصاد (التسويق الالكتروني ودوره في تعزيز سمعة المنظمة)، للطالبة سرى فالح حسن، بإشراف المدرس مساعد احمد هادي. بينت الدراسة أن التحقق من دور التسويق الالكتروني المتمثل بـ(الإعلان، إدارة علاقات الزبائن، التسويق المباشر) في تعزيز سمعة المنظمة أجري على عينة من الشركات أو المسوقين الالكترونيين في محافظة بابل.واستنتجت الدراسة وجود علاقة تأثير وارتباط ذي دلالة إحصائية ما بين التسويق الالكتروني وسمعة المنظمة، ووجود علاقة تأثيرية ذات دلالة إحصائية. علي حسن كريم
©University of Babylon All rights reserved. UOB-IT